افضل شركة تسويق في الأردن

حقوق النشر والملكية الفكرية

حين تتصفحون موقع www.Mniview.com والمنصات الاجتماعية التابعة له فأنتم توافقون ضمنياً وبشكل تلقائي على حقوق النشر وشروط اقتباس المعلومات المذكورة في هذه الصفحة.

حقوق الملكية الفكرية

إن كل ما هو موجود على هذا الموقع من معلومات أو أفكار أو صور إيضاحية بالإضافة إلى اسم المنصة واللوغو المعتمد والأيقونات والتصاميم المستخدمة وبرمجيات الموقع وغير ذلك من النتاج الفكري هو ملك لهذا الموقع حصراً. ولا يسمح بنسخ أو نقل هذا المحتوى إلى أي منشورات أو مطبوعات أو مواقع إلكترونية أخرى. وإن المحتوى العلمي لهذا الموقع الإلكتروني محمي بموجب قوانين حقوق المؤلف وقوانين الملكية الفكرية وخاضع للمراقبة الدائمة بموجب اتفاقية الموقع مع شركة DMCA (انظر أدناه).

لقد تم إنتاج المحتوى الفكري الموجود على هذا الموقع خصيصاً لــ www.Mniview.com بناءً على المعلومات الإدارية والطبية والقانونية المتراكمة والخبرة الشخصية بالإضافة إلى البحث المطول والاستعانة بالآلاف من المصادر التي تشمل الكتب الطبية والقانونية والمجلات والصحف الدورية والمواقع الإلكترونية الرسمية والنصوص القانونية المعتمدة في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

يسمح www.Mniview.com باستخدام المحتوى الوارد على هذا الموقع للفائدة الشخصية بدون أي قيود، وذلك من خلال استعراض وقراءة وطباعة وحفظ المعلومات الموجودة على صفحات الموقع بهدف الاستخدام الشخصي والاستعمال المنطقي لغايات شخصية وغير ربحية للاستفادة من المعلومات. كما يسمح باستخدام المحتوى بدون قيود كوسيلة للتعليم أو التثقيف في المجموعات الصغيرة بدون أي غاية ربحية. بالإضافة إلى ذلك يسمح باقتباس معلومات متفرقة من المقالات لاستخدامها في كتابة ونشر مقالات أخرى ذات صلة، وذلك بشرط الاقتباس بشكل منطقي والإشارة إلى مصدر المعلومات حسب ما هو ما متعارف عليه في أصول الكتابة العلمية، وحسب ما هو موضح بالتفصيل في فقرة الأسئلة الشائعة أدناه.

ولكن www.Mniview.com لا يسمح على الإطلاق بنسخ النص من المقالات ونشره في أماكن أخرى على مواقع الإنترنت أو المدونات أو المنتديات أو وسائل التواصل الاجتماعي أو في المطبوعات المختلفة بأي شكل من الأشكال. كما لا يسمح بإعادة صياغة المواضيع الموجودة في الموقع في مقالات جديدة أو نشرها في وسائط مقروءة أو مرئية أو مسموعة على منصات أخرى. ويمنع ترجمة المعلومات الموجودة في هذا الموقع إلى لغات أخرى لنشرها على مواقع أو مدونات ناطقة بلغات أخرى غير العربية. وإن أي شخص يقوم بتصفح هذا الموقع فإن ذلك يعني أنه يوافق ضمنياً على هذه الحقوق. وأي خرق لهذه الشروط يعتبر بمثابة سرقة فكرية تعرض صاحبها للمحاسبة القانونية.

حقوق الملكية الخاصة بالملفات

يتيح www.Mniview.com للمتصفحين الكرام تحميل ملفات معينة من الموقع لاستخدامها كنماذج أولية بهدف الفائدة أو الاطلاع أو إعادة الصياغة للاستخدام الشخصي. هذه الملفات قد تكون على شكل صور أو ملفات PDF أو ملفات Microsoft Word أو غير ذلك. وقد تم تحضير وتصميم وشراء هذه النماذج خصيصاً لــ www.Mniview.com، الأمر الذي ترتبت عليه تكاليف مادية.

ولذلك فإن جميع المواد القابلة للتحميل من صفحات الموقع هي ملك حصري للموقع، وهي مخصصة فقط للاستخدام الشخصي من قبل الشخص الذي يقوم بتحميلها. ولا يسمح لك كمستخدم للموقع نسخ هذه الملفات أو تمريريها إلى طرف ثالث أو إعادة نشرها في مكان آخر، ويمنع منعاً باتاً إعادة رفعها على أي مواقع أو منصات أخرى.

عند الرغبة بمشاركة هذه الملفات مع الآخرين يمكنك مشاركة رابط الصفحة التي تحتوي على الملفات في أي مكان على الشبكة العنكبوتية، سواءً على موقع آخر أو مدونة أو على وسائل التواصل الاجتماعي. وبهذه الطريقة يتمكن المتصفحون من تحميل الملفات مباشرة من الصفحة الأصل.

اتفاقية الموقع مع شركة DMCA

من خلال اتفاقية www.Mniview.com مع شركة DMCA فإن هذه الشركة تؤمن الحماية الكاملة للملكية الفكرية لما هو منشور على هذا الموقع. تتكفل الشركة من خلال برمجياتها بمراقبة محتوى الإنترنت بشكل مستمر للبحث عن أي إعادة استخدام غير قانونية لمحتوى هذا الموقع على شبكة الإنترنت، مثل نسخ مقالات الموقع إلى مدونة أخرى أو اقتباس النص بشكل كامل أو رفع الملفات الإلكترونية من هذا الموقع إلى مواقع أخرى.

حين تكتشف الشركة مثل هذا الاستخدام فسيتم إعلامنا بذلك مباشرة، ويمكن أن يقود ذلك إلى رفع دعوى قضائية على الجهة التي قامت بالنشر وخرق قوانين الملكية الفكرية، الأمر الذي قد يعرض هذه الجهة لدفع غرامات مالية قد تصل إلى مبالغ كبيرة بسبب عدم احترام حقوق النشر واتفاقية استخدام الموقع.

بالإضافة إلى ذلك فإن شركة DMCA سوف تجبر الجهة المخالفة على إزالة المعلومات بشكل فوري. كما يمكن أن ترفع تقريراً عن تفاصيل المخالفة وعن الجهة التي قامت بالمخالفة إلى شركة Google.

تعتبر التقارير الصادرة عن شركة DMCA ذات مصداقية عالية حيث تؤدي عادة إلى معاقبة الموقع المخالف من خلال إزالته من قائمة النتائج التي تظهر على محركات البحث، وأحياناً إلغاء استضافة الموقع بشكل كامل من خلال التواصل المباشر مع الشركة المستضيفة للموقع. يسري ذلك على جميع المواد الفكرية الموجودة في الموقع بما في ذلك النص والصور والملفات.

لذلك، وبهدف تجنب الوقوع في خلافات قانونية، فنحن ننصح بالالتزام بالشروط المذكورة في هذه الصفحة بشكل كامل عند نقل أو اقتباس أي معلومات من www.Mniview.com.

احجز موعد استشارة مجانية مع خبير تسويق محترف مجانا ً

كن الشخص الذي يبحث عنه الآخرون في مشاركاتك اليومية لأنهم يعرفون أنك جذاب!